رياضة : لقاء على صفيح ساخن بين برشلونة وأتليتيكو مدريد

خبر ما بريس - كاتب المقال : وكالات | التاريخ : 05:21:32, 20/09/16 | فى : خبرمابريس طباعة المقال
لقاء على صفيح ساخن بين برشلونة وأتليتيكو مدريد
تشهد الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، 21 سبتمبر/أيلول، مباريات قوية أبرزها مواجهة برشلونة وضيفه أتليتيكو مدريد، ولقاء ريال مدريد وضيفه فياريال.
ويدخل برشلونة، حامل اللقب، هذه المباراة، بكامل نجومه وفي مقدمتهم الثلاثي المرعب (ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار)، ومنتشيا بتحقيقه فوزين ساحقين الأول على ضيفه سيلتيك الأسكتلندي (7-0) في مستهل مشواره في دوري الأبطال، يوم الثلاثاء الماضي، والثاني على مضيفه ليغانيس في الجولة الماضية من الليغا المحلية، لينفض عن نفسه غبار الهزيمة المدوية التي مني بها في عقر داره أمام ديبورتيفو ألافيس، الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بهدف مقابل هدفين.
وستكون هذه المواجهة اختبارا حقيقيا للفريق الكاتالوني ضد ضيفه العنيد أتلتيكو مدريد، وفرصة جيدة للبلوغرانا، تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، للثأر من الروخي بلانكوس، بقيادة مدربه المحنك الأرجنتيني دييغو سيميوني، لخروجه على يده من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

الروخي بلانكوس يبحث عن أول فوز على "كامب نو" منذ عام 2006

وبدوره، يدخل أتليتيكو مدريد مباراة الأربعاء، منتشيا بفوز ثمين خارج أرضه على فريق أيندهوفن الهولندي بهدف وحيد يوم الثلاثاء الماضي، وبانتصارين ساحقين في الجولتين الماضيتين على كل من مضيفه سيلتا فيغو (4-0)، وضيفه سبورتينغ خيخون (5-0) على التوالي بفضل ثلاثي الهجوم، الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو والمخضرم فرناندو توريس، وذلك بعد إهدار أربع نقاط، بتعادله في أول جولتين في الليغا، أمام كل من الفريقين الصاعدين ألافيس وليغانيس.

ويسعى أتليتيكو مدريد إلى تحقيق أول فوز له على برشلونة في ملعبه "كامب نو" منذ شهر فبراير/شباط عام 2006، ولكن ذلك سيكون صعبا كون الروخي بلانكوس لم يحقق سوى 13 انتصارا في 79 مباراة خاضها على ملعب "كامب نو" في تاريخ منافسات الدوري الإسباني.

كما يتعطش دييغو سيميوني إلى تحقيق أول فوز له أيضا على برشلونة في معقله، فلم يسبق للروخي بلانكوس أن فاز على الفريق الكاتالوني في ملعب "كامب نو" في عهد المدرب الأرجنتيني

مجموعة صور : لقاء على صفيح ساخن بين برشلونة وأتليتيكو مدريد

المعدرة, مجموعة صور غير متوفر إلى حد الساعة

للإضافة على :

اضافة تعليق : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي خبر ما بريس
الاسم الكامل :
تعليق :
     
تعاليق سابقة

رياضة : مقالات ذات صله

التاريخ : 08:10:30, 15/11/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 339

رياضة : هل فعلا فيدال نادم على التوقيع لبرشلونة ويبحث عن مخرج ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 04:18:41, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 337

رياضة : بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة , الريال يقيل مدربه لوبيتيغي ويعين مدرب مؤقتا ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 09:14:37, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 340

رياضة : الرجاء البيضاوي يتعادل مع الإسماعيلي المصري...

إقرأ المزيد..