رياضة : برشلونة يفوز بشق الأنفس على أتلتيكو في دوري الأبطال

خبر ما بريس - كاتب المقال : وكالات | التاريخ : 10:01:55, 6/04/16 | فى : خبرمابريس طباعة المقال
برشلونة يفوز بشق الأنفس على أتلتيكو في دوري الأبطال
حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) في الديربي الإسباني، الذي جمعهما في ذهاب دوري الأبطال لكرة القدم، الثلاثاء 5 أبريل/نيسان، على ملعب "كامب نو".

فاجأ فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو الفريق الكاتالوني بهدف أحرزه في الدقيقة 26 بتسديدة قوية زاحفة من بين قدمي الألماني تير شتيغين حارس البرسا، بعد تمريرة بينية رائعة، وذلك قبل عشر دقائق فقط من خروج توريس من الملعب مطرودا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية. وانتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف وحيد.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف برشلونة هجماته على مرمى السلوفاكي يان أوبلاك حارس الروخي بلانكوس، وكاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يدرك التعادل ويسجل هدفه اليوبيلي 500 بتسديدة رائعة "دوبل كيك"  لكن كرته انحرفت قليلا عن القائم الأيمن. كما أنقذت العارضة الضيوف من هدف بعد تسديدة البرازيلي نيمار، وتوالت الهجمات الكاتالونية التي أسفرت عن هدف التعادل سجله المهاجم الأورغوياني لويس سواريز في الدقيقة 63 من متابعة لكرة وصلته على باب المرمى. وعاد "العضاض" بعد 11 دقيقة وأحرز الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بتسديدة رأسية رائعة.وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

يذكر أن الفريق الكاتالوني كان قد خرج على يد فريق العاصمة المدريدية أتلتيكو في الدور ذاته في العام 2014، بعد تعادله ذهابا (1-1) على ملعب "كامب نو"، وخسارته (0-1) في مباراة الإياب على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وفشل البلوغرانا حينها في بلوغ دور الأربعة الكبار لأول مرة في السنوات الثماني السابقة للمسابقة، بينما وصل الروخي بلانكوس إلى النهائي وخسر فيه بصعوبة أمام جاره اللدود ريال مدريد (1-4) بعد التمديد، علماً بأنه كان متقدما حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا للضائع للوقت الأصلي للمباراة.

مجموعة صور : برشلونة يفوز بشق الأنفس على أتلتيكو في دوري الأبطال

المعدرة, مجموعة صور غير متوفر إلى حد الساعة

للإضافة على :

اضافة تعليق : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي خبر ما بريس
الاسم الكامل :
تعليق :
     
تعاليق سابقة

رياضة : مقالات ذات صله

التاريخ : 08:10:30, 15/11/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 349

رياضة : هل فعلا فيدال نادم على التوقيع لبرشلونة ويبحث عن مخرج ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 04:18:41, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 347

رياضة : بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة , الريال يقيل مدربه لوبيتيغي ويعين مدرب مؤقتا ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 09:14:37, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 351

رياضة : الرجاء البيضاوي يتعادل مع الإسماعيلي المصري...

إقرأ المزيد..