رياضة : ميسي "الغاضب" يقاضي الصحف الإسبانية بسبب "وثائق بنما"!

خبر ما بريس - كاتب المقال : وكالات | التاريخ : 01:17:36, 4/04/16 | فى : خبرمابريس طباعة المقال
ميسي "الغاضب" يقاضي الصحف الإسبانية بسبب "وثائق بنما"!
كشفت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبفورتيفو" أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قرر مقاضاة بعض وسائل الإعلام الإسبانية التي نشرت أنه ينوي التهرب من الضرائب.

ومن المقرر أن يقوم ميسي بتقديم شكواه ضد شبكة "لا سيكستا" التلفزيونية والصحيفة اليومية الإلكترونية "الكونفيديسيال"، اللتان كشفتا أمس الأحد عن معلومات تفيد بضلوع اللاعب في عملية جديدة من التهرب الضريبي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عبر نسختها الإلكترونية: "عائلة ميسي تقوم بتحضير بيان ستقوم بنشره يوم الاثنين وستقوم باتخاذ كافة إجراءات التقاضي بعد قيام "الكونفيديسيال" و"لا سيكستا" بنشر بعض المعلومات التي ستنفي صحتها من خلال البيان".

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى نفس المعلومات الوارد في "موندو ديبورتيفو" مؤكدة أن عائلة ميسي لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما تعتبره هجوما جديدا.

وكشفت "الكونفيديسيال" و"لاسيكستا" أن ميسي قام بإنشاء شركة في بنما عن طريق مكتب محاماة في أوروغواي، بعد ساعات فقط من توجيه النيابة العامة الإسبانية اتهاما له بالتهرب من دفع أربعة ملايين و100 ألف يورو (أربعة ملايين و600 ألف دولار) لصالح الضرائب.

وألمحت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن ميسي ووالده خورخي هوراسيو قاما بإنشاء شركة في بنما عن طريق مكتب محاماة في أوروغواي، بعد أن علما بتهربهما من دفع أربعة ملايين و100 ألف يورو للضرائب، وذلك بهدف إدارة الحقوق التجارية للاعب بعيدا عن أعين مصلحة الضرائب.

وتعتبر المعلومات التي تناقلتها وسائل الإعلام الأسبانية عن هذا الموضوع جزءا من التحقيقات التي يباشرها الائتلاف الدولي للصحفيين الاستقصائيين وصحيفة "زيدوتشه زيتونج" الألمانية حول الحسابات البنكية الخارجية لبعض رؤساء الدول والسياسيين وبعض الشخصيات العالمية الأخرى.

وتحمل التحقيقات اسم "وثائق بنما"، وتضم 11 مليون وثيقة مسربة من شركة "موساك فونسيكا" البنمية للخدمات القانونية وتشير في محتواها إلى أسماء شخصيات رياضية وسياسية وفنية ورجال أعمال أيضا.



مجموعة صور : ميسي "الغاضب" يقاضي الصحف الإسبانية بسبب "وثائق بنما"!

المعدرة, مجموعة صور غير متوفر إلى حد الساعة

للإضافة على :

اضافة تعليق : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي خبر ما بريس
الاسم الكامل :
تعليق :
     
تعاليق سابقة

رياضة : مقالات ذات صله

التاريخ : 08:10:30, 15/11/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 352

رياضة : هل فعلا فيدال نادم على التوقيع لبرشلونة ويبحث عن مخرج ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 04:18:41, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 350

رياضة : بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة , الريال يقيل مدربه لوبيتيغي ويعين مدرب مؤقتا ...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 09:14:37, 30/10/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 354

رياضة : الرجاء البيضاوي يتعادل مع الإسماعيلي المصري...

إقرأ المزيد..