أخبار جهوية : مراسيم تنصيب السيد عبد الغني الصبار عاملا لعمالة مكناس

خبر ما بريس - كاتب المقال : حمدي هشام | التاريخ : 12:28:03, 16/03/16 | فى : خبرمابريس طباعة المقال
مراسيم تنصيب السيد عبد الغني الصبار عاملا لعمالة مكناس
تم يوم أمس الثلاثاء15 مارس2016 بملحقة عمالة الإسماعيلية مكناس، مراسيم تنصيب السيد عبد الغني الصبار عاملا لعمالة مكناس، و قد عرف هذا الحفل حضور الوالي السابق السيد محمد قادري ووالي جهة فاس مكناس السيد سعيد زنيبر و رئيس مجلس الجهة محند لعنصر و عدد من رجال السلطة المحلية و المنتخبين و فعاليات المجتمع المدني ورجال الصحافة و الإعلام .

وقد ترأس السيد الحسن الساكوري وزير الشباب و الرياضة حفل تنصيب السيد عبد الغني الصبار عاملا لعمالة مكناس ، وبهذه المناسبة نوه السيد الوزير في كلمة خلال حفل التنصيب الذي إستهل بآيات بينات من الذكر الحكيم بعدها تمت تلاوة ظهير التعيين ، نوه بالمجهودات التي بدلها السيد محمد قادري الوالي السابق لتعزيز مسلسل التنمية بالمدينة ،داعيا كافة المسؤولين على الإدارة الترابية و الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني لمضاعفة الجهود ومد يد المساعدة للعامل الجديد لتنمية المنطقة.
 ليتقلد بذلك  العامل الجديد مهامه رسميا لقيادة العاصمة الإسماعيلية نحو مايصبو إليه جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه من إزدهار و نماء ورقي على جميع الأصعدة الإقتصادية و الإجتماعية و الثقافية....

نبذة عن العامل الجديد لمدينة مكناس السيد عبد الغني الصبار

ازداد السيد عبد الغني الصبار، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة مكناس، سنة 1955 بإقليم قلعة السراغنة.

وبعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية سنة 1979 ، عين السيد عبد الغني الصبار، وهو حاصل على الإجازة في العلوم السياسية، قائدا رئيسا لديوان عامل إقليم وادي الذهب، لتتم ترقيته إلى مهام رئيس دائرة سنة 1984 ، ثم إلى مهام كاتب عام لنفس الإقليم سنة 1986.

وشغل السيد عبد الغني الصبار نفس المهام بإقليم العيون، ابتداء من سنة 1994 ، قبل أن يتم تعيينه، بتاريخ 25 شتنبر 1998 ، عاملا على إقليم السمارة.

وبتاريخ 11 دجنبر 2002 ، حظي السيد عبد الغني الصبار بالثقة الغالية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حيث عينه جلالته عاملا على إقليم جرادة، ثم عاملا على إقليم تازة بتاريخ 22 يناير 2009 ، فعاملا على إقليم شيشاوة بتاريخ 10 ماي 2012.

والسيد عبد الغني الصبار حاصل على وسام العرش من درجة فارس سنة 2008 ، وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء.

مجموعة صور : مراسيم تنصيب السيد عبد الغني الصبار عاملا لعمالة مكناس

للإضافة على :

اضافة تعليق : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي خبر ما بريس
الاسم الكامل :
تعليق :
     
تعاليق سابقة

أخبار جهوية : مقالات ذات صله

التاريخ : 08:30:22, 17/04/19 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 381

أخبار جهوية : نجاح و تميز بكل المقاييس لفعاليات الدورة الثانية لمهرجان أجلموس الربيعي ''ازاغار''...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 04:45:48, 15/04/19 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 310

أخبار جهوية : فلاش باك لأهم ما ميز الملتقى الدولي للفلاحة في نسخته الثالثة عشر...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 12:11:03, 28/03/19 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 412

أخبار جهوية : قرية أجلموس تستعد لإستقبال الدورة الثانية لمهرجانها الربيعي''ازاغار'' ...

إقرأ المزيد..