مختلفات : "واتس آب" ..تحديثات تسبق حرمان بعض المستخدمين من الخدمة

خبر ما بريس - كاتب المقال : وكالات | التاريخ : 12:12:38, 3/03/16 | فى : خبرمابريس طباعة المقال
"واتس آب" ..تحديثات تسبق حرمان بعض المستخدمين من الخدمة
يمكن لعشاق برنامج "واتس آب" الحصول على المزيد من المميزات، فوفقا لموقع "بيلد" الألماني، فإن الإصدار المحدث من برنامج التواصل الاجتماعي "واتس آب" يحمل معه تعديلات في المظهر أيضا. ولعل أهم هذه التحديثات هي: أن السهمين الأزرقين والرماديين، اللذان يكشفا لكاتب الرسالة ما إذا تم استلام الرسالة وقراءتها أم لا، أصبح من الممكن رؤيتهما أثناء الدردشة، وكذلك أمام الرسالة نفسها.
فضلا عن أنه تم تحسين خدمة التصفح بين الصور والفيديوهات لمستخدمي "IOS"، إذ يدمج الإصدار الحديث "محدد الوثائق" والذي طرحته شركة "آبل" مع النسخة "IOS8"، والذي يسمح بالوصول إلى الملفات في التطبيقات الأخرى؛ أي أصبح بإمكان مستخدمي الإصدار الحديث من برنامج "واتس آب" رؤية الفيديو والصور مباشرة من مواقع خدمات التخزين السحابي مثل " Dropbox" و" OneDrive" و " Google Drive"، دون الحاجة إلى تحميلها.
وليتمكن مستخدمو "واتس آب" من الاستفادة من هذه الميزة الجديدة، يتوجب عليهم تحميل "مكتبة الصور/فيديو" ومن ثم الضغط على خيار "اختيار من تطبيقات أخرى"، ومن هنا يمكن الوصول إلى التطبيقات الخارجية ورؤية الصور والملفات المرغوبة. ويسمح الإصدار الحديث من "واتس آب" أثناء تشغيل الفيديو، تغيير بعض الإعدادات مثل تغير لون خلفية صفحات الدردشة. ويتطلب تحديث نسخة "واتس آب" أن يكون المستخدم لديه نسخة " iOS 6.0"، ولتفعيل خاصية "محدد الوثائق" يتطلب المستخدم نسخة " iOS 8.0".
هذه الأجهزة لن تتعامل معها شركة "واتس آب"
وجدير بالذكر أن شركة "واتس آب"، أعلنت مؤخرا عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق "واتس آب" اعتبارًا من بداية عام 2017. إذ تتطلع الشركة إلى التركيز في السنوات السبع القادمة على الموبايلات وأنظمة التشغيل الأكثر شعبية بين المستخدمين.
ومع نهاية العام الحالي 2016، سيتم توقيف تطبيق "واتس آب" عن العمل لدى مالكي هذه الهواتف وأنظمة التشغيل، وهي بلاكبيري، ونوكيا (Nokia S40) ونوكيا سمبيان ( Nokia Symbian S60) وأندرويد 2.1 و 2.2 ويندوز فون 7.1. وأرجعت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها، يعود بالأساس إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.

مجموعة صور : "واتس آب" ..تحديثات تسبق حرمان بعض المستخدمين من الخدمة

المعدرة, مجموعة صور غير متوفر إلى حد الساعة

للإضافة على :

اضافة تعليق : الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي خبر ما بريس
الاسم الكامل :
تعليق :
     
تعاليق سابقة

مختلفات : مقالات ذات صله

التاريخ : 10:48:01, 5/02/18 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 406

مختلفات : بقرة بجنوب إفريقيا تدخل 60 شخصاً المستشفى...

إقرأ المزيد..

التاريخ : 12:19:33, 6/09/17 | فى : خبرمابريس | عدد المشاهدات : 2855

مختلفات : بالفيديو : الملياردير " مروان بناني " يحاكي الطقوس الملكية...

إقرأ المزيد..